Thursday, February 16, 2017

ساندي غرار طريقة

Austin8217s 4 طائرات عيد ميلاد الحزب 13 يناير 2016 هل تعتقد أنه في خضم الأعياد، والجنون، والسفر خططنا، وأود أيضا أن المخطط بلدي son8217s حفل عيد ميلاد 4TH. أعني، وهذا ما يحدث كل عام بعيد ميلاده قريبة جدا من عيد الميلاد، ولكن أنا أحب كيف هذا واحد تبين، من دون سحب عدد كبير جدا من جميع nighters. في عيد Austin8217s 4TH، وقدم له حفل عيد ميلاد الطائرة. هذا الرجل هو هاجس الطائرات وكان نوع من رائع أنه بعد بضعة أيام حزبه، وصلنا فعلا لركوب طائرة (لزيارة العائلة) أيضا، ومنذ we8217ve حصلت الوراء، he8217s عبت بجدية دون توقف مع ألعابه الطائرة، دور لعب المطار، تطير في الهواء، والحصول على الأمتعة، التي تحتلها عليه لساعات. لم نكن نظن أن يأتي اليوم حيث انه يمكن استخدام خياله بشكل جيد وسوف تشمل جميع المحلات التجارية حيث حصلت على أشياء من تحت، أنا أحب كيف جاء الجدول الحلوى خارج، وحقيقة أن لدينا الكثير من الأصدقاء المقربين لدينا هنا معنا للاحتفال وكان حقا أفضل وقت. وقدمت الكعكة، الكوكيز الطائرة، ماكارونس سحابة مذهلة والكعك التي كتبها بلوم Cakery وأنا couldn8217t لم يكن أكثر سعادة معها. نظروا مذهلة وتناسب موضوع الطائرة جيدا وذاقت جيدة جدا. إذا كنت في منطقة سولت لايك سيتي، يوتا، يجب أن تحقق لها حقا ذهبنا مع مجموعة متنوعة من الفانيليا والشوكولاته والفواكه خيارات للحلويات مختلفة لمجرد الحصول على عينة جيدة لeveryone8217s الأذواق البراعم ثم كان لدينا بعض الشيء الآخر 8220airplane8221 الوجبات الخفيفة والمشروبات، لأن that8217s اللازمة لركوب الطائرة، وأنا على حق بالطبع كان لدينا لخدمة Biscoff، وفف الدلتا. ولكن المعجنات كانت من أجل الجنوب الغربي. وأعتقد أن واحدة من بلدي FAVE قطع الديكور الجدار خلفية طائرة ورقية يا إلهي، كان من السهل جدا وكان لهذا تأثير مدهش حسنا، لا بد لي من تقديم الشكر الكبير لزوجي وصديقنا جاك الذي ساعد أضعاف الطائرات (أنا أعطى زوجي مهمتين فقط للحزب 8211 الطائرات المواد الغذائية والورق، وفعلت كل شيء آخر) قدمنا ​​مجموعة متنوعة من الأحجام وسجلت لهم الجدار. أردت أن يكون 4 الرائدة الطائرات الحمراء لتمثيل ابني تحول 4 بالطبع أنا على يقين من أن عائلتنا الصغيرة وقد تم تنسيق كل ما في والأحمر والأزرق والرمادي (ألوان الحزب) لقد لعبنا مباراتين، واحدة هذا الرقم المروحة على متن الطائرة (نحن نسج الأطفال في جميع أنحاء معصوب العينين)، وكان لهم معرفة من الذي يمكن أن تحصل على الأقرب. وبعد ذلك بالطبع كان لدينا بينياتا طائرة كاملة من الحلوى، لأنه هو هاجس ابني مع القدور الفخارية. أنا didn8217t الحصول على صورة كبيرة لأنني كنت أخشى أن الأطفال اجتز الكاميرا، ولكنني لن ربط واحدة كنا أدناه. كما أنني أردت فقط أن تبادل الدعوات التي حصلنا عليها من مسكوك. أنا أحبهم لأنني كنت قادرا على تخصيصه لديه صوره وAustin8217s على ذلك، ويكون بلدي الكلمات على اليمين. كما حصلنا على طائرة حزب دريم حزمة التي جعلت حقا حياتي أسهل بكثير لأن نصف طن من القليل قطع الديكور ورقة تم القيام به الى حد كبير بالنسبة لي، وتعيين موضوع اللون بالنسبة لي جميلة بسهولة. وهنا هو نظرة خاطفة على أكياس صالح (من استلام الأمتعة) أن الضيوف حصلت على إجازة. لأنه يحتوي على طائرة من الورق المقوى، طائرة الحلوى، والمزيد من الحلوى والمعجنات. رمادي مفرش المائدة: الأمازون الأزرق حقائب: الأمازون الكيك، الكعك، الكوكيز السكر، ماكارونس: بلوم Cakery (مقرها في SLC، UT) كعكة توبر: الأمازون غميس الأحمر: الأمازون الأزرق MampMs: الأمازون Biscoff الكوكيز: الأمازون الغيمة تحديد الموقع: Scandikid كعكة تقف مع الأحمر الشريط: الصفحة الرئيسية السلع طائرة حزب دعوات ج / س حزب الطائرة مسكوك ديكور حزمة ج / س مسكوك تفجير الطائرات: الأمازون الطائرة بينياتا (ليس في الصورة): الأمازون الذهب المعدني 4 بالون (ليس في الصورة): الأمازون كرتون الطائرات: الأمازون تشغيل جافا سكريبت لعرض المحتوى مرحبا ايم ساندي انا نمط الحياة ومدون الموضة، وهو هاجس الصور اخذ أطفالي، من محبي الشاي فقاعة، من محبي التسوق، وأنا أحب أن أكون مشغول. هذا بلوق هو بلدي شريحة صغيرة من interweb لتبادل ملابس (إمرأة نمط والأم لي ملابس)، وصفقات جيدة للتسوق، وصفات، وتبين التقدم المحرز في بلدي على ديكور المنزل (أ لها لا تنتهي المشروع، يمين)، والحديث عن الأمومة، وتظهر الإلهام اليومية. أملي هو أن تلهمك لباس جيد والمتعة مع الحياة بعد طول PostsWelcome الشعبية ايم ساندي انا نمط الحياة والموضة مدون، وهو هاجس الصور اخذ أطفالي، من محبي الشاي فقاعة، من محبي التسوق، وأنا أحب أن أكون مشغول . هذا بلوق هو بلدي شريحة صغيرة من interweb لتبادل ملابس (إمرأة نمط والأم لي ملابس)، وصفقات جيدة للتسوق، وصفات، وتبين التقدم المحرز في بلدي على ديكور المنزل (أ لها لا تنتهي المشروع، يمين)، والحديث عن الأمومة، وتظهر الإلهام اليومية. أملي هو أن تلهمك لباس جيد والمتعة مع الحياة بعد طول PostsWelcome الشعبية ايم ساندي انا نمط الحياة والموضة مدون، وهو هاجس الصور اخذ أطفالي، من محبي الشاي فقاعة، من محبي التسوق، وأنا أحب أن أكون مشغول . هذا بلوق هو بلدي شريحة صغيرة من interweb لتبادل ملابس (إمرأة نمط والأم لي ملابس)، وصفقات جيدة للتسوق، وصفات، وتبين التقدم المحرز في بلدي على ديكور المنزل (أ لها لا تنتهي المشروع، يمين)، والحديث عن الأمومة، وتظهر الإلهام اليومية. أملي هو أن تلهمك لباس جيد والمتعة مع الحياة بعد طول شعبية وظيفة


No comments:

Post a Comment