Saturday, February 11, 2017

أحذية أطفال حجم 3 الصعب الوحيد 2

من الصعب سوليد أحذية أطفال تم ترشيحها بواسطة طبيب أطفال N. M. تطلب من فيرو بيتش، FL في 28 نوفمبر 2007 I39m يعود معه حتى الآن سؤال آخر. أنا don39t تعرف ما I39d الاستغناء عن هذا الموقع قال لي طبيب لي بأنه منذ 5 أشهر قدم daughter39s القديمة لديها اتجاه لتعميم هذه التجربة على السطح الخارجي، ويجب ان تحصل لها بعض الأحذية الصلبة سوليد لأنه عندما she39s في بلدها exersaucer أو العبور. عندما تركت مكتبها، كان يدور في خلدي تلك المدرسة القديمة بيضاء أحذية نوع bootie حذاء من جيل أو اثنين قبل. ولكن، أنا don39t يفكر حتى أنها تجعل تلك بعد الآن. وقد أي شخص آخر هناك وكان طبيب الأطفال الذين رشحوا حذاء الصعب سوليد لنفس المشكلة إذا كان الأمر كذلك، ما هو نوع من الحذاء لم تشتري هل لها أيضا الكاحل دعم التخطيط I39m لاستدعاء الطبيب مرة أخرى، ولكن I39d أحب أن أسمعه من أي الامهات who39ve كان الاطفال الذين يعانون من نفس المشكلة. راجع للشغل، وأنا أعلم أن لا أحذية / لينة سوليد الأحذية هي أفضل للأطفال الرضع مع القدمين العادية - ابني كان حافي القدمين في الحرارة فلوريدا حتى انه كان يسير، لذلك I39m لا تبحث لمناقشة لينة وحيد مقابل الوحيد الثابت. I39m يبحثون عن معلومات محددة للأطفال الرضع مع المشكلة المادية ذاتها أن ابنتي لديها. شكرا جزيلا. N. الرد على سؤال 1 أمي وجدت هذا مفيدا ماذا يمكن أن أفعل بعد ذلك ماذا حدث لك ضرب المسمار على رأسه مرة أخرى. اتصلت بي طبيب أطفال، وقالت لي أن أذهب إلى متجر معين هنا في شيكو الذي يحمل خط من الأحذية برايد شعيرة، وشرح هذه المسألة مع قدمي daughter39s، وأنها وضعت لها إلى الحذاء المناسب. ويتم تدريب الناس على هذا المخزن خصيصا لهذا الغرض. بفضل الامهات مرة أخرى أجوبة مميزة W. P. إجابات من لوس انجليس يوم 10 أكتوبر 2008 وأود أن أوصي حذاء من quotStride Ritequot it39s وحيد الصعب الأبيض مع الدانتيل. ارتدى أطفالي لهم من اليوم الذي بدأ بالمشي حتى نفد من حجم حذاء بالنسبة لهم.


No comments:

Post a Comment